افضل طرق تسليك المجاري

 

أفضل طريقة لفك انسداد المجاري في حمامك يمكن أن تكون عن طريق:

تعتبر صودا الخبز والماء والخل فعالة في تنظيف المجاري والمصارف عن طريق تقليل الرواسب التي تسد أنابيب الصرف الصحي واستخدام التفاعلات الكيميائية التي تحدث بين المحاليل ، وتستخدم معًا كطريقة صديقة للبيئة.

صودا الخبز والماء مع الخل للمساعدة في طرد الانسدادات والرواسب في البالوعة.

المكونات: كمية الماء المغلي. 1/2 كوب من مسحوق صودا الخبز. كوب ماء ساخن.

تعليمات الاستخدام: صب كمية كافية من الماء الساخن في البالوعة. ضع نصف كوب من صودا الخبز في البالوعة واتركها لمدة 5 دقائق. صب كوبًا واحدًا من الخل وكوبًا آخر من الماء المغلي واتركه لمدة 10 دقائق. يتم سكب دفعة أخرى من الماء المغلي في البالوعة لإزالة المخلفات والرواسب التي يتم فكها بواسطة صودا الخبز والخل ، وأخيراً لفك انسداد البالوعة ، ويرجى ملاحظة أنه يجب ارتداء واقي للعينين وقفازات. الصودا الكاوية مادة شديدة السمية ويحذر من ملامستها للبشرة والعين ، صبها في وعاء المرحاض واتركها لمدة دقيقتين ، ثم اشطفها بالماء الساخن واغسلها قبل الاستخدام ، للحصول على نتائج أفضل يجب فحص المنتج. التعليمات واستخدام المواد بالقوة المطلوبة.



منظفات الصرف الصحي التجارية

في حين أن هناك العديد من المنتجات الكيميائية المصممة خصيصًا لفك انسداد مجاري الحمامات ، إلا أن هناك منتجات أخرى مصنوعة من الإنزيمات الطبيعية والبكتيريا الفعالة في حل المشكلة.تتوفر أيضًا ، ولكن يجب توخي الحذر عند استخدام المواد الكيميائية. يحتوي على مواد أكالة ضارة بالجلد والعينين ، يجب استخدامه في منطقة جيدة التهوية ، يجب اتباع تعليمات استخدام المنتج ، وإذا كان المنتج من السيراميك فلن يتلف هذه المواد لذا يجب غسله في الحال.

قم بفك وفصل مصرف حوض الغسيل يدويًا. يمكن فك حوض الغسيل وفصله يدويًا في الحمام على النحو التالي.

المواد المستخدمة: مفتاح ربط أو كماشة قابلة للتعديل. القفازات المطاطية دلاء عميقة فارغة. شيء يشبه فخ أو غربال. كيف يعمل: يتم وضع الدلو تحت الجزء المنحني من أنبوب التصريف أسفل الحوض. ضع يديك في قفازات مطاطية ، اربط جزءًا معدنيًا دائريًا (يسمى صامولة منزلقة) في أحد طرفي المصيدة وقم بتدويره حتى يرتخي ، إذا لم يتفاعل ، يمكنك إزالته باستخدام الزردية ويمكن تفكيكه بسهولة • توضع المصائد في الحفرة لالتقاط الرواسب والرواسب وغسلها يدويًا لإزالة العوالق والرواسب والمخلفات التي تتساقط منها. يمكن إعادة تجميع الأجزاء التي تفككت دون استخدام الزردية عن طريق شد الصواميل يدويًا. إذا كان التوتر مرتفعًا جدًا ، فسوف يتشقق الأنبوب ويسبب تسرب المياه.

Comments